Alt

الشروط والأحكام - الموقع الإلكتروني

 يصدر الاتحاد القطري لكرة القدم (QFA) تذاكر مباريات التصفيات الآسيوية للمجموعة الخامسة والمؤهلة لبطولة كأس العالم -قطر 2020، وبطولة كأس آسيا -الصين 2023 وتظل ملكاً له .

 

تخضع جميع التذاكر الصادرة لشروط وأحكام التذاكر هذه، ويعتبر أي شخص (أشخاص) يشتري أو يستخدم تذكرة قد قرأ ووافق على شروط وأحكام التذاكر.

 

يُسمح لكل مشجع بشراء تذكرة واحدة فقط، وستتيح له التذكرة حضور مباراتين في اليوم الواحد طبقاً لجدول المباريات.

 1. يجب حمل التذاكر في جميع الأوقات وإظهارها عند الطلب. قد يؤدي عدم إبراز تذكرة صالحة عند الطلب إلى رفض دخول و / أو إخراج الأشخاص من الاستاد.

 

 2. يحتفظ الاتحاد القطري لكرة القدم بالحق ، دون استرداد و / أو تعويض ، برفض دخول أو إخراج أي شخص (أشخاص) من الاستاد وفقًا لشروط الدخول.

 

 3. لن يتم استرداد أو استبدال التذاكر.

 

 4. قد تؤدي إعادة البيع و / أو التحويل و / أو الشراء غير المصرح به للتذكرة بخلاف وكيل التذاكر المعتمد إلى إلغاء التذكرة دون استرداد و / أو تعويض وفي ظروف معينة قد تكون خرقاً للقوانين المعمول بها.

 

 5. التذاكر غير قابلة للاسترداد نقدًا. ويمنع منعاً باتاً استخدام التذاكر للإعلان أو ترويج المبيعات أو أي أغراض تجارية أخرى (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ،عروض البيع أو الاستخدام كعلاوة أو إهداء أو جائزة في مسابقة أو سحب) دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من الاتحاد القطري لكرة القدم، وتُعد التذاكر التي تم الحصول عليها باطلة وسيتم مقاضاة المخالفين أو حاملي هذه التذاكر إلى أقصى حد يسمح به القانون.

 

 6. يحتفظ الاتحاد القطري لكرة القدم بالحق في إجراء تغييرات على تاريخ و / أو وقت و / أو مكان المباراة .

 

 7. يقر صاحبو التذاكر ويوافقون على أنهم سيحضرون ممتلكاتهم الشخصية في أي مكان من مواقع الاستاد وستكون على مسؤوليتهم الشخصية ، وإلى أقصى حد يسمح به القانون ، يستبعد الاتحاد القطري لكرة القدم وإدارة الاستاد أي مسؤولية (بما في ذلك الإصابة الشخصية أو الوفاة أو الخسارة  أو الأضرار التي تلحق بالممتلكات الشخصية) وكانت لها علاقة بالمباراة و / أو الممتلكات التي فُقدت أوسُرقت أو تعرضت للتلف بما في ذلك -على سبيل المثال لا الحصر- تذاكر المباراة أو الحضور في الاستاد .

 

 8. لأغراض أمنية ومن أجل التنفيذ المنظم والسلس للحدث ، يجب إظهار التعاون من جميع الأشخاص مع طلب السلطات فيما يتعلق بتقديم دليل على الهوية ، والسماح بالتفتيش المعقول للممتلكات الشخصية ، ومصادرة المواد المحظورة ، و / أو الفحوصات الجسدية .

 

 9. لا يجوز لأصحاب التذاكر إحضار أو حيازة أي مواد محظورة أو مقيدة من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم أو إدارة الاستاد إلى مكان الفعالية.  لتجنب الشك ، يجب أن تشمل هذه العناصر المحظورة أو الممنوعة -على سبيل المثال لا الحصر - الأسلحة (الأسلحة النارية ،والأدوات ذات الشفرات المدببة ، والمواد الكيميائية والزجاجات وما إلى ذلك) ، والمواد (المخدرات والكحول والسموم وما إلى ذلك) و / أو المواد القابلة للاشتعال والانفجار (المفرقعات النارية)  والألعاب النارية والولاعات وما إلى ذلك).

 

 

 10. يجب على أصحاب التذاكر الامتثال لجميع التعليمات والتوجيهات التي يقدمها الاتحاد القطري لكرة القدم وإدارة الاستاد و الشرطة و أفراد الأمن الخاص في جميع الأوقات.

 

 11. لا يُسمح بالتدخين إلا في مناطق مخصصة للتدخين ، إن وجدت ، في الاستاد .

 12. من خلال شراء التذكرة ، يوافق  أصحاب التذاكر صراحةً على إدراج صورتهم و / أو صوتهم و / أو شكلهم في أي تسجيل صوتي و / أو سمعي أو بصري في مكان المسابقة ويوافقون على استخدام هذا التسجيل في أي وجميع الوسائط  لأي أغراض في جميع أنحاء العالم ،دون دفع أو تعويض أو مقابل .

 

 13. لا يجوز لأصحاب التذاكر المشاركة في أي شكل من أشكال التسويق غير المرخص بها وعدم انتهاك حقوق الاتحاد القطري لكرة القدم والرعاة وأصحاب حقوق البث والأطراف الأخرى المرتبطة تجاريًا بالمباريات التصفيات الآسيوية المشتركة أو المكان ، ولا يقومون بأي عروض ترويجية غير مصرح بها أو أي نشاط تجاري آخر ، دون موافقة خطية مسبقة من الاتحاد القطري لكرة القدم.

 

لتجنب الشك ، لا يجوز لأصحاب التذاكر الدخول إلى الاستاد - حيث يتم لعب المباراة - بأي عنصر ترويجي أو تجاري مهما كانت طبيعته بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، اللافتات والعلامات والرموز والمنشورات.

 

 14. يُحظر على أصحاب التذاكر إرسال أو المساعدة في نقل أي وصف أو بث أو التقاط صورة أو نسخ للمبارايات. 

ولا يجوز لأصحاب التذاكر استخدام الصور و / أو التسجيلات الصوتية والمرئية التي يتم التقاطها أثناء أي مباراة إلا لأغراض خاصة وشخصية وغير تجارية.

 

15.يحق للجهة المنظمة والمسؤولين عن تنظيم مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة إلغاء التذكرة ومنع صاحبها من دخول المباريات في حال وجود معلومات خاطئة عن صاحب التذكرة مخالفة لبياناته الشخصية الحقيقية ( تاريخ الميلاد - البطاقة الشخصية القطرية - الخ ... ) وتعذر مطابقة هذه البيانات من وزارة الصحة أو وزارة الداخلية .

 Copyright ©
Back to top